اخبار

الأمن الفلسطيني لفضائية عبرية: خلايا فتحاوية مسؤولة عن زرع عبوات في محيط نابلس

نقل ايهود حمو مراسل الفضائية 12 العبرية: بعد ثلاثة أيام من عثور أجهزة الأمن الفلسطينية على خلية مع عبوة ناسفة في جبل جرزيم في نابلس، عبوة ناسفة أخرى انفجرت في المكان نفسه.

وتابع مراسل الفضائية 12 العبرية، هذين الحدثين يأتيان أسبوع بعد تفجير عبوة ناسفة بالقرب من عين ماء غرب رام الله أدت لمقتل مستوطنة وأصابت اثنين بجراح خطيرة.

وعن الأجهزة الأمنية الفلسطينية نقل الصحفي الإسرائيلي، بعد انفجار العبوة الأخيرة حضرت للمكان أجهزة الأمن الفلسطينية وحققوا مع شهود عيان، ووفق شهود العيان، شابان فلسطينيان نقلوا العبوة التي انفجرت وأدت لإصابتهم، وفروا من المكان ولم يعتقلوا بعد.

بعد العبوة التي تم العثور قبل ثلاثة أيام اعتقلت أجهزة الأمن الفلسطينية متهمين بوضعها، مصادر أمنية فلسطينية قالت للفضائية 12 العبرية، الخلايا التي وقفت خلف العبوتين خلايا تابعة لحركة فتح، مكونه من شبان في سنوات ال 20 من عمرهم، ومن سكان البلدة القديمة في نابلس.

وعن الفارق بين العبوات في جبل جرزيم وتلك التي نفذت فيها عملية غرب رام الله قال الصحفي الإسرائيلي،  خلايا عبوات جبل جرزيم على العكس من الخلية المسؤولة عن عملية التفجير في عين الماء، والتي هي تابعة لحركة حماس، بالإضافة إلى أن عبوة عملية غرب رام الله صنعت بمهنية أعلى، وكانت شديدة الانفجار، بينما العبوات التي عثر عليها في محيط نابلس كانت ذات جودة متدنية.

وختم الصحفي الإسرائيلي تقريره عن العبوات في محيط مدينة نابلس بوصف الحالة ب “استراتيجية قديمة تحاول رفع رأسها”.

 

تابعونا على الحسـابات التالية ليصلكم كل جديد

|| جروب فيسبوك || صفحة فيسبوك ||  قناة تيلجرام ||  صفحة تويتر  ||

مقالات ذات صلة

‫19 تعليقات

  1. Almanya’nın en iyi medyumu halu hoca ile sizlerde çalışınız. İletişim: +49 157 59456087 Aşık Etme Büyüsü, Bağlama Büyüsü gibi çalışmaları sizlerde yaptırabilirsiniz.

  2. I wanted to take a moment to express my gratitude for the wealth of invaluable information you consistently provide in your articles. Your blog has become my go-to resource, and I consistently emerge with new knowledge and fresh perspectives. I’m eagerly looking forward to continuing my learning journey through your future posts.

  3. I am extremely inspired together with your writing talents as well as with the structure to your weblog. Is that this a paid subject matter or did you customize it your self? Either way keep up the excellent high quality writing, it’s rare to look a nice weblog like this one these days..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock