اخبار

نقابة الموظفين تلتقي برئيس ديوان الموظفين العام

نظمت لقاء تفاعليًّا مع الموظفين
نقابة الموظفين تلتقي برئيس ديوان الموظفين العام
التقى خليل الزيان نقيب الموظفين في القطاع العام، بالدكتور رامي الغمري رئيس ديوان الموظفين، في مقر ديوان الموظفين بمدينة غزة.
وجاء اللقاء بهدف تعزيز التعاون المشترك بين نقابة الموظفين والديوان في القضايا التي تهم الموظفين من جميع الجوانب.
وفي اللقاء نوقشت العديد من القضايا والمشكلات التي تهم الموظفين، وتحتاج إلى حلول من قبل ديوان الموظفين، التي من بينها قضية الفئة الثالثة، إذ قدم رئيس الديوان إشارات إيجابية لحلها بعد انتهائها من المحكمة.
وفي اللقاء نوقشت آلية التوظيف والمسابقات التي يعقدها الديوان، إذ ستُنجز قبل نهاية العام، إلى جانب والرؤية المستقبلية للوظائف الحكومية.
واتفقت النقابة وديوان الموظفين على التعاون في مجال التدريب وتطوير أداء الموظفين وإطلاق سلسلة محاضرات تدريبية حول التعريف بمدونة السلوك وقانون الخدمة المدنية.
وبخصوص اعتماد الشهادات العليا، أكد الغمري في اللقاء أنه تم إنهاء الملف مع وضع معايير جديدة لضبطه، إذ تصب في مصلحة الموظف وترتقي بأدائه، كما تم الحديث عن عقد دورات تدريبية بين ديوان الموظفين والنقابة تسهم في تطوير أداء الموظفين وتجويد العمل الحكومي والخدمات المقدمة من الوزارات للمواطنين.
من جهة أخرى، نظمت نقابة الموظفين بالتعاون مع ديوان الموظفين العام باكورة لقاءاتها التفاعلية التي تعكف على تنظيمها داخل الوزارات، إذ تم الحديث عن نقابة الموظفين ورؤيتها المستقبلية ومجلس إدارتها واللجان التي قامت بتشكيلها إلى جانب الحديث عن مشاريعها المستقبلية وخاصة صندوق الموظف وما يحققه من خدمات مستقبلية للموظف.
وقدم الزيان شكره لديوان الموظفين على الدور الذي يقوم به لتسهيل الإجراءات الإدارية في المؤسسات الحكومية وضمان تطبيق قانون الخدمة المدنية وإحداث تطور وتغيير إيجابي في العمل الحكومي.

تابعونا على الحسـابات التالية ليصلكم كل جديد

|| جروب فيسبوك || صفحة فيسبوك ||  قناة تيلجرام ||  صفحة تويتر  ||

مقالات ذات صلة

‫12 تعليقات

  1. Pretty component to content. I just stumbled upon your blog and in accession capital to say that I acquire actually enjoyed account your blog posts. Any way I will be subscribing for your feeds or even I success you get right of entry to constantly fast.

  2. You actually make it appear so easy with your presentation but I find this matter to be really one thing that I feel I might never understand. It sort of feels too complex and extremely wide for me. I am looking ahead on your next post, I?¦ll attempt to get the hold of it!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock