رياضة

بالفيديو مشاهدة مباراة البرازيل ضد صربيا بث مباشر في كأس العالم 2022

 

مشاهدة مباراة البرازيل وصربيا بث مباشر اليوم الخميس 24 نوفمبر، ضمن مواجهات المنتخبين في الجولة الأولى لحساب المجموعة التاسعة من مجموعات بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 التي تقام على استاد لوسيل المونديالي، وسط حضور مئات الآلاف من المشجعين داخل الملعب وخارجه.

ووفق مصادر رسمية، مباراة البرازيل ضد صربيا مباشر تبدأ الساعة 10:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والعراق ولبنان والأردن وسوريا والكويت، 09:00 في فلسطين والسودان وجمهورية مصر، 07:00 لدى مملكة المغرب والجزائر وتونس، منتصف النهار في أمريكا.

 

ويعد المنتخب البرازيلي أحد أكثر المنتخبات جاهزية إلى مونديال قطر، الأمر الذي أكده اللاعبون كافة الذين يمرون بحالة ذهنية مميزة، على رأسها نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى جانب فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد المتوّج العام الماضي بالعديد من الألقاب والجوائز.

 

البرازيل وصربيا بث مباشر

 

كما أن الأرقام المسجلة تاريخيا تشير لصالح منتخب البرازيل على حساب صربيا، إذ لا يمكن فصلها عن الواقع الحالي وسط توقعات أن تكون هذه الموقعة مثيرة وربما تحمل مفاجآت كما حدث مع فرق أخرى في كأس العالم خلال الساعات الماضية، آخرها كارثة ألمانيا والأرجنتين، فمن التالي.

 

ومنذ ساعات الظهور اليوم، خطف المنتخب السويسري فوزًا صعبا من نظيره الكاميروني بهدف دون مقابل سجله اللاعب بريل إيمبولو في الدقيقة الثامنة والأربعين، مع  إشهار بطاقة صفراء للاعبين نيكو إلفيدي وزميله مانويل أكانجي، لكن لا يزال من المبكر الحكم على مصير الخاسر حاليًا.

 

وانتهت مواجهة كوريا الجنوبية مع أوروغواي بالتعادل السلبي بدون أهداف، إذ رأى مراقبون أنها الأفضل في مونديال قطر حتى الآن لكن الشباك ظلت نظيفة مع وجود بطاقات صفراء، أولها للاعب مارتن كاسيرس نجم أوروغواي، مع تشو كيو سيونغ من المنتخب الكوري الجنوبي العنيد جدا.

 

البرازيل ضد صربيا بث مباشر

 

وتتواصل منافسات كأس العالم، إذ يشهد يوم غد الجمعة، لقاءات الجولة الثانية التي يطل فيها المنتخب القطري أمام نظيره السنغالي الجريح علما أنهما تعثرا في الافتتاح، ثم إيران تلعب مع ويلز، قبل موقعة هولندا والإكوادور، ختاما يلتقي فريق الولايات المتحدة الأمريكية مع منتخب انجلترا.

 

مباراة البرازيل ضد صربيا مباشرة من المتوقع أن تحظى بمشاهدة واسعة ليس فقط في الدوحة والوطن العربي بل على الصعيد العالمي؛ كون الجميع ينتظر أول ظهور لأبناء السامبا الأبطال التاريخيين لهذه البطولة حتى اللحظة بدون أي منافس ولا منازع قريب من الأرقام المسجلة بأسمائهم حصرًا.

تابعونا على الحسـابات التالية ليصلكم كل جديد

|| جروب فيسبوك || صفحة فيسبوك ||  قناة تيلجرام ||  صفحة تويتر  ||

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى