اخبار

الاستعلام الحكومي المركزي

الاستعلام الحكومي المركزي .. يزداد البحث عن هذا العنوان في الساعات الجارية على المستوى المحلي الفلسطيني وتحديداً قطاع غزة .

ويأتي سبب ارتفاع البحث عن رابط الاستعلام الحكومي المركزي بعد تحديد موعد صرف المنحة القطرية، المقدم من وزارة التنمية ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وهذا ما دفع فريق العمل في وكالة صفا الاخباري، للبحث عن رابط الاستعلام الحكومي المركزي ، المختص بفتدحص المنحة القطرية وغيرها من الخدمات لجميع المواطنين .

وأعلن السفير محمد العمادي، رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة، أن اللجنة وبالتعاون مع صندوق قطر للتنمية، ستبدأ عملية صرف دفعة شهر ديسمبر 12 من المنحة القطرية اليوم الخميس 22 ديسمبر 2022.

 

الاعلام الحكومي المركزي

يتفرع الاعلام الحكومي المركزي من موقع النظام الموحد الذي يعد كموفر لبيانات دخول المواطنين والجمعيات والشركات , ويتم من خلالها التحقق من بيانات الدخول.

بالإضافة الى أن هذه الخدمة موجودة لمزودي الخدمات الالكترونية في القطاع الحكومي لتسهيل عمليات التسجيل والدخول.

رابط الاعلام الحكومي غزة

وتقدم لكم وكالة صفا الاخبارية رابط الاعلام المركزي الحكومي “المنحة القطرية” ورابط النظام الموحد.

للوصول الى رابط الاعلام المركزي الحكومي .. اضغط هنا

للوصول الى رابط النظام الموحد .. اضغط هنا

رابط فحص المنحة القطرية 

وقالت وزارة التنمية الاجتماعية إن من لديه أي إشكالية التواصل مع الرقم المجاني للأمم المتحدة “1800277277” للحصول على الكود، بحيث أن وزارة التنمية لا علاقة لها في ذلك، بدأت الأمم المتحدة في تولى أمور صرف المنحة القطرية بعد عدوان 2021 على قطاع غزة، إذ توافقت كل الأطراف على أن تتولى الأمم المتحدة كل ما يتعلق بصرف المنحة القطرية للأسر المتعففة، وبذلك نكون قد أرفقنا لكم، الاستعلام الحكومي المركزي .

الاعلام الحكومي المركزي والنظام الموحد .. غزة

بمجرد قيام المستخدم بتسجيل الدخول الى بوابة الدخول الموحد، يقوم الخادم الخاص بالبوابة بتسجيل عنوان بروتوكول شبكة الإنترنت IP الخاص بالمستخدم وتاريخ ووقت الزيارة والعنوان URL الخاص بأي موقع إلكتروني تتم منه إحالتك إلى بوابة الدخول الموحد.

وتضع معظم المواقع الإلكترونية بمجرد أن تتم زيارتها ملفاً صغيراً على القرص الصلب الخاص بجهاز الزائر (المتصفح)، ويسمى هذا الملف “كوكيز” (Cookies)، وملفات الكوكيز عبارة عن ملفات نصية، تقوم بعض المواقع التي تزورها بإيداعها على القرص الصلب في جهازك.

طريقة التسجيل في النظام الموحد 

في مراحل التسجيل يتم طلب ادخال البريد الالكتروني الخاص بك بالاضافة الى رقم الهاتف والهاتف الخلوي والمهنة, هذه البيانات يتم استخدامها في عمليات استرجاع كلمة المرور على البريد الالكتروني ورقم الهاتف الخلوي, كما يمكن استخدامها لدى المؤسسات الحكومية التي تستخدم خدمة التسجيل الموحد لتقديم خدماتها لك بشكل أفضل, بالاضافة الى امكانية ارسال اعلانات وتوضيحات تهمك على بريدك الالكتروني او رقم الهاتف الخلوي.

إنك مسئول بمفردك عن تمام وصحة وصدق البيانات التي ترسلها من خلال هذه البوابة.

موقع وزارة التنمية الاجتماعية 

موقع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

تابعونا على الحسـابات التالية ليصلكم كل جديد

|| جروب فيسبوك || صفحة فيسبوك ||  قناة تيلجرام ||  صفحة تويتر  ||

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock