اخبار

مصدر تركي:أردوغان ألقى رسالة ترامب بالقمامة وأعلن نبع السلام

قال مصدر دبلوماسي تركي الخميس إن “الرئيس التركي رجب طيب أردوغان ألقى برسالة نظيره الأمريكي دونالد ترامب بشأن العملية العسكرية في سوريا في سلة القمامة”.

ونشرت قناة “سي أن أن تورك” خبرا – ترجمته “عربي21” نقلا عن المصدر الدبلوماسي قوله إن الرئيس أردوغان “لم يلق بالا للرسالة وتم رفضها، وكان الرد عليها بالإعلان عن بدء العملية العسكرية”، في ذات اليوم الذي تلقى فيها الرسالة.

 

ونقل الكاتب والصحفي التركي في جريدة حرييت المعارضة أحمد هاكان عن مسؤول حكومي لم يسمه القول إن “الرئيس التركي رفض الوساطة مع قوات سوريا الديمقراطية وألقى برسالة ترامب في القمامة”.

وأضاف المسؤول الحكومي -بحسب هاكان-  إن مايك بنس نائب الرئيس الأمريكي “سيغادر أنقرة على الأغلب خالي الوفاض بعد لقائه بالرئيس التركي”، في إشارة إلى اللقاء المزمع عقده الخميس في أنقرة.

 

ahmet hakan

@ahmethc

2- Mektup 9 ekimde yazıldı. Erdoğan tarafından arabuluculuk teklifi reddedilerek çöpe atıldı.
Bu mektuba Verilmiş en net cevap 9 Ekim tarihinde saat 16:00’da verilmiş olan cevaptır. Bu cevap barış pınarı harekâtıdır.

 

وكانت وسائل إعلام أمريكية نشرت فجر الخميس، ما قالت إنه نص رسالة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لنظيره التركي رجب طيب أردوغان ليعدل الأخير عن شن عملية عسكرية في سوريا.

 

 

وبحسب الرسالة فقد حذر ترامب نظيره أردوغان في رسالة يوم التاسع من الشهر الجاري، وخاطبه بالقول: “فلنتوصل إلى اتفاق جيد!… أنت لا تريد أن تكون مسؤولا عن ذبح آلاف الأشخاص وأنا لا أريد أن أكون مسؤولا عن تدمير الاقتصاد التركي، وسأفعل ذلك”.

وتابع في الرسالة: “عملت جاهدا على حل بعض مشاكلك. لا تخذل العالم. يمكنك إبرام اتفاق عظيم”، مضيفا أن “مظلوم كوباني عبدي قائد قوات سوريا الديمقراطية التي يقودها الأكراد مستعد للتفاوض وتقديم بعض التنازلات”.

تابعونا على الحسـابات التالية ليصلكم كل جديد

|| جروب فيسبوك || صفحة فيسبوك ||  قناة تيلجرام ||  صفحة تويتر  ||

مقالات ذات صلة

‫10 تعليقات

  1. I?m impressed, I have to say. Really not often do I encounter a blog that?s each educative and entertaining, and let me let you know, you’ve got hit the nail on the head. Your thought is excellent; the difficulty is something that not enough people are speaking intelligently about. I’m very joyful that I stumbled across this in my seek for one thing relating to this.

  2. I have really learned result-oriented things by means of your website. One other thing I’d prefer to say is the fact that newer laptop or computer os’s usually allow far more memory to use, but they also demand more ram simply to function. If an individual’s computer can’t handle far more memory as well as the newest software package requires that memory increase, it usually is the time to buy a new Computer system. Thanks

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock