اخبار

بيان حركة فتح حول إنصاف موظفي غزة 2005 ومعالجة مظالمهم

بسم الله الرحمن الرحيم

حركة فتح – إقليم شمال غزة تجدد مطالبتها للحكومة ورئيس الوزراء لإنصاف موظفي المحافظات الجنوبية ومعالجة مظالمهم

يا جماهير شعبنا العظيم ، يا شعب الصمود والتضحيات، يا شعب البطولة والفداء، يا عناوين المجد والنضال.
إن فتح وكما هي دوما تؤكد على الحقوق والمطالب العادلة لموظفي المحافظات الجنوبية، وسعيها الدؤوب لرفع المظالم التي تعرض لها الآلاف من الموظفين على إثر إستمرار وتصاعد أزمة التمييز بين رواتب المحافظات الجنوبية والشمالية، وذلك من منطلق المسؤولية الوطنية والتنظيمية لحركة فتح تجاه أبناء شعبنا في قطاع غزة الصامد الذي يمثل المخزون النضالي الأكبر لقضيتنا.

 

وفي إطار التحركات التي قامت بها حركة فتح في شمال غزة منذ اللحظة الأولى لتصاعد أزمة الرواتب، توجهت الحركة بندائها لسيادة الرئيس محمود عباس وهي على ثقة بحرصه الأبوي وإخلاص القائد لإنصاف أبناء شعبه في غزة البطلة والذي أولى إهتماما بالغا وأصدر تعليماته لمعالجة قضايا غزة، وكذلك المتابعة مع جميع المسؤولين لمعالجة كل الإشكالات المتعلقة بالموظفين.

 

وتؤكد حركة فتح في شمال غزة على ضرورة تصويب ومعالجة جميع الأخطاء والمشاكل التي يواجهها موظفو المحافظات الجنوبية، وإستمرارها في رفض هذه الإجراءات ولن تتخلى عن مسؤولياتها ودورها التنظيمي والوطني، في الوقت الذي تؤكد فيه الحركة على ثقتها بالوعود التي قطعها الأخ د. محمد إشتيه رئيس الوزراء بمعالجة القضية بشكل منصف، وندعوه للإسراع في ذلك.

 

هذا وتجدد الحركة وقوفها المستمر بجانب موظفي 2005 وجميع الموظفين اللذين يكابدون ويلات التقاعد المالي وجميع الإستحقاقات الوظيفية ووقف الترقيات والعلاوات وكل ما يتعلق بحقوقهم حسب القانون وضرورة إنصافهم وحل جميع مشكلاتهم، كذلك نطالب بإسناد أبناء الإطار التنظيمي اللذين دفعوا ثمنا كبيراً في إلتزامهم بالحركة الوطنية وثباتهم بالدفاع عن هذه الرسالة السامية وضرورة إيجاد حل منصف لما يعانون من أوضاع معيشية صعبة للغاية، كما باقي الشرائح والقطاعات من شباب وخريجين وقد تقطعت بهم السبل وأظلمت الدنيا حولهم ..
لذلك فإننا نطالب بالإسراع في العمل على إيجاد حلول لهذه الأزمة التي أعملت سيفها في رقابهم وجعلتهم ضحايا للفقر والعوز .

هذا وتتوجه الحركة بالتحية لجميع القيادات والأطر التنظيمية اللذين رفعوا صوتهم عاليا رفضا لهذه الإجراءات المجحفة بحق الموظفين وسياسية التمييز بين أبناء الوطن الواحد.

 

مؤكدين على الالتزام بموقف حركة فتح وقيادتها بمنحها القوة والمقدرة على معالجة جميع القضايا موجهين التحية والتقدير للسيد الرئيس ابو مازن الذي أعلن عن إعتزازه بغزة وأبناء شعبه اللذين يرزحون تحت وطأة الإنقلاب المستمر منذ ثلاثة عشر عاما ومحاولاته المتكررة لإستعادة الوحدة الوطنية لإنتشال شعبنا من هذه الأزمة والوصول لبر الأمان عبر تمكين حكومة الشعب الفلسطيني من تولي مسؤولياتها ودعم مقومات الصمود على الأرض، ولكن للأسف فقد قابلها ممارسات أدت لتعطيل هذا الهدف الذي لا زالت فتح وستضل متمسكة به مهما جابهت، وفي هذا الإطار نستهجن ما تعرضت له لجنة تحديث بيانات الموظفين من إعتداء وإعتقال ومنعهم من إستكمال عملهم، إن هذا الفعل المدان لن نفهمه إلا أنه موقف ضد الموظفين وتعميقا للأزمة الإقتصادية الخانقة التي تعاني منها غزة وكيف ذلك وكانت كل نداءاتهم تصدح بإدانة الإجراءات والخصومات التي قامت بها السلطة !!

 

ومن هنا فإننا ندعوا إلى إنهاء هذا الفصل الأسود والإستجابة لنداء شعبنا لإستعادة الوحدة الوطنية والتفرغ لمجابهة الإحتلال ومخططاته .
كما نتوجه بالتحية لرئيس الوزراء د.محمد إشتيه الذي أوفى بالعديد من الوعود لمعالجة قضايا الموظفين وندعوه لإستكمال برنامج معالجة جميع المظالم، كذلك نوجه التحية لكل الأصوات الداعمة لمطالب الموظفين في المحافظات الجنوبية وندعم موقف الأخ المناضل أبو ماهر حلس عضو اللجنة المركزية – مفوض التعبئة والتنظيم للأقاليم الجنوبية في سعيه الحثيث لمتابعة القضايا الخاصة بموظفي غزة لإيجاد حل عادل لها .

ومعا وسويا حتى إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وإنها لثورة حتى النصر .. حتى النصر .. حتى النصر

حركة التحرير الوطني الفلسطيني – فتح
إقليم شمال غزة

تابعونا على الحسـابات التالية ليصلكم كل جديد

|| جروب فيسبوك || صفحة فيسبوك ||  قناة تيلجرام ||  صفحة تويتر  ||

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. This article is a real game-changer! Your practical tips and well-thought-out suggestions are incredibly valuable. I can’t wait to put them into action. Thank you for not only sharing your expertise but also making it accessible and easy to implement.

  2. One thing is that one of the most common incentives for using your card is a cash-back or maybe rebate present. Generally, you’re going to get 1-5 back for various expenditures. Depending on the cards, you may get 1 again on most expenses, and 5 in return on expenses made at convenience stores, gas stations, grocery stores as well as ‘member merchants’.

  3. My coder is trying to persuade me to move to .net from PHP. I have always disliked the idea because of the costs. But he’s tryiong none the less. I’ve been using Movable-type on several websites for about a year and am concerned about switching to another platform. I have heard very good things about blogengine.net. Is there a way I can import all my wordpress posts into it? Any kind of help would be really appreciated!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock