اخبار

تفاصيل اعتقال الشرطي قطوش لدى أمن غزة

قالت عائلة الشرطي في جهاز الشرطة بغزة حسين قطوش إن نجلها ما يزال رهن الاعتقال على خلفية نشره فيديو قبل أيام عبر صفحته في فيسبوك يتحدث عن معاناته كموظف في الحكومة واضطراره للذهاب سيراً على الأقدام لعمله.

وأفادت العائلة ” أن نجلها يعاني من أوضاع اقتصادية واجتماعية صعبة نتيجة للظروف المعيشية التي يعيشها بالرغم من أنه يعمل في الحكومة منذ أكثر من 12 عاماً ” .

وأوضحت العائلة أن نجلها يعمل في جهاز الشرطة برتبة مساعد منذ عام 2006 حينما جرى تأسيس القوة التنفيذية من قبل وزير الداخلية الفلسطيني آنذاك سعيد صيام ضمن الحكومة العاشرة.

وأشارت إلى أنها تمكنت من زيارة أحد المسؤولين الذي قال إن حسين معتقل ليس على خلفية الفيديو الذي ظهر فيه وإنما بسبب عقوبة سابقة لم يتم الكشف عن حيثيتها، مضيفة: “ما قيل لنا أنه من الممكن أن يفرج عنه لاحقاً في أي وقت ولم يتم إيضاح أسباب الاعتقال”.

وبينت أن نجلها يعاني من ظروف معيشية واقتصادية صعبة إذ يعيش مع زوجته في بيت العائلة إلى جانب 7 أشقاء آخرين مع زوجاتهم ولم يتمكن من الانجاب حتى اللحظة وطالب مراراً من الحكومة بصرف دفعة مالية خاصة له تمكنه من إجراء عملية زراعة للإنجاب.

من جانبه، قال الناطق باسم الشرطة بغزة، العقيد أيمن البطنيجي: إن الجميع يمر بظروف مالية صعبة، بما فيهم موظفو قطاع غزة، لافتًا إلى أنه من ناحية عسكرية لا يجوز أن يستخدم اللباس العسكري في مقاطع فيديو أو صور عبر الحسابات الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد البطنيجي أنه سيتم معالجة موضوع حسين في الساعات المقبلة لأنه يواجه مخالفة بسيطة، وقد يخرج عقب انتهاء الإجراءات، قد يكون اليوم أو غدًا، على حد تعبيره.

وأوضح أن الكل يُضحي بحياته وماله من أجل المشروع الوطني، ومن الممكن أن يخرج الإنسان للحديث ويفضفض ويشكو همه، لكن لباسه الشرطي أو العسكري، يؤكد أنه مُلتزم بجهازه ومنضبط في عمله.

وأحدث انتشار الفيديو للشرطي قطوش ضجة في الأوساط المحلية إذ طالب عدد من النشطاء عبر فيسبوك بضرورة الإفراج الفوري عنه ومراعاة الظروف التي يعاني منها.

تابعونا على الحسـابات التالية ليصلكم كل جديد

|| جروب فيسبوك || صفحة فيسبوك ||  قناة تيلجرام ||  صفحة تويتر  ||

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. I’ve been surfing online more than three hours today, yet I never found any interesting article like yours. It?s pretty worth enough for me. In my view, if all website owners and bloggers made good content as you did, the web will be a lot more useful than ever before.

  2. I’ve come across that today, more and more people are now being attracted to cameras and the field of pictures. However, being a photographer, you will need to first shell out so much time frame deciding the exact model of digital camera to buy and also moving from store to store just so you can buy the lowest priced camera of the trademark you have decided to choose. But it won’t end just there. You also have to take into consideration whether you can purchase a digital digicam extended warranty. Thanks a bunch for the good ideas I acquired from your blog.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock