اخبار

داخلية غزة تنفي اعتداء الأجهزة الأمنية على وزير الأشغال وزوجته

نفت وزارة الداخلية بغزة، الأنباء التي تحدثت عن احتجاز وزير الأشغال العامة والإسكان محمد زيارة في الحكومة الفسلطينية الحالية، والاعتداء على زوجته.

وأكدت الوزارة على لسان المتحدث باسمها إياد البزم، أنه لم يتم احتجاز الوزير محمد زيارة، ولم يحصل أي اعتداء عليه أو على زوجته.

وأبدى البزم استغرابه من بث الأخبار والتصريحات التضليلية، وتزييف الواقع في هذا التوقيت.

يشار إلى أن الوكالة الفلسطينية الرسمية “وفا” أفادت، اليوم، أن الأجهزة الأمنية بغزة احتجزت وزير الأشغال العامة والإسكان محمد زيارة، واعتدت على زوجته داخل معبر “إيرز” شمال قطاع غزة. 

وأفادت نقلاً عن الأشغال العامة، بأن عناصر أمنية متمركزة على معبر بيت حانون، احتجزوا زيارة واعتدوا على زوجته، وصادروا هاتف النقال، وذلك خلال عودته إلى غزة قادماً من رام الله.

بدوره، أكد زيارة في حديثه لـ”وفا”، أن عناصر حماس المتمركزين على معبر بيت حانون، احتجزوه واعتدوا على زوجته، وصادروا هاتفه النقال، خلال عودته إلى غزة قادماً من رام الله لتفقد ومتابعة مشاريع حيوية.

وقال “لدى وصولي الى المعبر طلب مني عناصر من حماس بطريقة استفزازية التوجه الى مكاتب تابعة لهم فرفضت، فقاموا بالتهديد والمضايقات اللفظية ووصل الأمر الى الاعتداء على زوجتي بمحاولة اخراجها بالقوة من المركبة”.

وأضاف “بعد ساعتين من الانتظار والاحتجاز داخل المركبة، تم ابلاغنا بالافراج عنا، وأنه بامكاننا المغادرة، فقمت بمطالبتهم بتقديم اعتذار رسمي، على اعتدائهم على زوجتي والاساءة لشخصه وللحكومة وعدم تكرار مثل هذه التصرفات التي لا تمت لأبناء شعبنا بصلة، وعدم مضايقة الوزراء في قدومهم وخروجهم من قطاع غزة”، مبيناص أنه منذ اللحظة الاولى كانت الحكومة على تواصل ومتابعة لمجريات الأحداث معه.

وكانت أجهزة حماس اقتحمت قبل أيام، مكتب الوزير زيارة في قطاع غزة، وحققت مع موظفيه.

 

تابعونا على الحسـابات التالية ليصلكم كل جديد

|| جروب فيسبوك || صفحة فيسبوك ||  قناة تيلجرام ||  صفحة تويتر  ||

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. Your unique approach to addressing challenging subjects is like a breath of fresh air. Your articles stand out with their clarity and grace, making them a pure joy to read. Your blog has now become my go-to source for insightful content.

  2. One thing I have actually noticed is the fact that there are plenty of fallacies regarding the lenders intentions if talking about home foreclosure. One fantasy in particular is always that the bank prefers to have your house. The lender wants your hard earned money, not the home. They want the amount of money they loaned you along with interest. Averting the bank will simply draw the foreclosed summary. Thanks for your publication.

  3. Undeniably believe that which you said. Your favorite justification appeared to be on the net the easiest thing to be aware of. I say to you, I definitely get irked while people think about worries that they plainly don’t know about. You managed to hit the nail upon the top and defined out the whole thing without having side-effects , people can take a signal. Will likely be back to get more. Thanks

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock