اخبار

السماك يوضح تفاصيل الإتفاق مع أصحاب المولدات بغزة

قال رئيس اللجنة الحكومية لمتابعة ملف المولدات الكهربائية في قطاع غزة، موسى السماك، إن المفاوضات مع أصحاب المولدات استمرت لأسبوعين متتاليين وخلصت المفاوضات لفترة تجريبة تبداً من الأول من تشرين الثاني/ نوفمبر وحتى نهاية الشهر، مع تشكيل لجنة لمتابعة هذا الملف في الميدان وفق معايير محددة.

وأضاف السماك، خلال تصريحات متلفزة تابعتها ” فلسطين نيوز”، أنه “تم الاتفاق مع مكتب هندسي لديه القدرة للنزول إلى الميدان لمتابعة العمل على أن تكون اللجنة برئاسة الحكومة”، مشيرًا إلى أن هذا الملف حكومي كامل، وتم إشراك القطاع الخاص بذلك.

وأشار إلى أنه تم وضع سيناريوهات مختلفة والقرار النهائي سيكون بيد اللجنة والحكومة، مؤكدًا أنه “لن يتم ظلم أحد، حيث لن نظلم أصحاب المولدات على حساب راحة المواطن ولن نظلم المواطن على حساب أصحاب مولدات، وستتم دراسة الملف بعناية تامة وستكون النتائج مرضية للجميع”.

وشدد السماك على أن تسعيرة الأربعة شيكل لن تعود مطلقاً وهذا ما تم الحديث به مع أصحاب المولدات، وتحدثنا عن ضمانات بأن الحساب سيكون على سعر 2.5 كسلفة حتى يتم الوصول إلى التسعيرة النهاية مع نهاية شهر تشرين الثاني/ نوفمبر.

ولفت إلى أنه بإنتهاء دراسة الملف والوصول إلى قناعة سيتم الإعلان عن ذلك وسيكون التراضي هو الأساس، مضيفًا أنه في حال كان هناك فارق في السعر سيكون هذا الفارق بسيطاً.

تابعونا على الحسـابات التالية ليصلكم كل جديد

|| جروب فيسبوك || صفحة فيسبوك ||  قناة تيلجرام ||  صفحة تويتر  ||

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. Быстромонтируемые строения – это современные конструкции, которые различаются громадной скоростью возведения и мобильностью. Они представляют собой здания, заключающиеся из предварительно выделанных составных частей или модулей, которые способны быть быстрыми темпами установлены на районе застройки.
    Строительство из сэндвич панелей располагают гибкостью и адаптируемостью, что позволяет легко преобразовывать а также модифицировать их в соответствии с потребностями клиента. Это экономически эффективное и экологически стабильное решение, которое в последние годы приобрело широкое распространение.

  2. Hello would you mind sharing which blog platform you’re using? I’m planning to start my own blog in the near future but I’m having a tough time deciding between BlogEngine/Wordpress/B2evolution and Drupal. The reason I ask is because your design and style seems different then most blogs and I’m looking for something completely unique. P.S Apologies for getting off-topic but I had to ask!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock