اخبار

الإغاثة الكاثوليكية تعلن عن وظائف شاغرة

 متابعو موقع فلسطين نيوز نقدم لكم وظائف شاغرة صادرة عن خدمات الاغاثة الكاثوليكية.

مسؤول مشروع الوجبة

 

CRS – خدمات الاغاثة الكاثوليكية

الوصف الوظيفي

المسمى الوظيفي:  مسؤول مشروع الوجبة

القسم:  فريق البرنامج

يقدم تقاريره إلى: مدير البرنامج

الموقع: غزة

خلفية البلد

خدمات الإغاثة الكاثوليكية (CRS) هي الوكالة الإنسانية الدولية الرسمية للمجتمع الكاثوليكي في الولايات المتحدة. تعمل CRS على إنقاذ وحماية وتحويل حياة المحتاجين في أكثر من 100 دولة ، بغض النظر عن العرق أو الدين أو الجنسية. تتواجد خدمات الإغاثة الكاثوليكية في القدس والضفة الغربية وغزة (JWBG) منذ عام 1961 وتدعم حاليًا برامج في قطاعات الإغاثة الإنسانية وسبل العيش وتقوية المجتمع المدني وتعزيز العدالة الاجتماعية في جميع أنحاء القدس وغزة والضفة الغربية. لمزيد من المعلومات حول CRS ، يرجى زيارة: www.crs.org .

تنفذ خدمات الإغاثة الكاثوليكية (CRS) العديد من المشاريع الكبيرة المصممة لبناء القدرة على الصمود بين العائلات الضعيفة في غزة. تستند مشاريع التعافي الشامل إلى الدعم النفسي والاجتماعي (PSS) ، الذي يستهدف مجموعة واسعة من العائلات في المجتمعات المستهدفة التي تحتاج إلى الدعم النفسي والاجتماعي ، بما في ذلك من النزاعات الأخيرة. كما سيدعم المشروع الفئات الأشد ضعفاً في حاجة إلى المساعدة في توفير المأوى و / أو النقد مقابل العمل (CfW). إن النهج الشامل للمشاريع ، بما في ذلك نظام الإحالة الداخلي القوي ، سيمكن المشروع من الاستفادة من الآثار الإيجابية لهذه أشكال الدعم التكميلية لتعزيز صمود المجتمعات الضعيفة والمتأثرة بالأزمة في غزة ، ولا سيما النساء والفتيات.

ملخص العمل:

كعضو رئيسي في فريق المشروع ، سيقوم مسؤول مشروع الوجبات (MEAL PO) بمراقبة جميع أنشطة المشروع وتقديم تقرير عنها لدعم عمل خدمات الإغاثة الكاثوليكية (CRS) لخدمة الفقراء والضعفاء. سيضمن نهج PO الشامل والموجه نحو الخدمة للرصد والتقييم والمساءلة والتعلم (MEAL) أن يطبق المشروع باستمرار أفضل الممارسات في MEAL ويعمل باستمرار على تحسين تأثير فوائده على من نخدمهم.

الأدوار والمسؤوليات الرئيسية:

إدارة المواهب والإشراف عليها بشكل فعال. إدارة ديناميكيات الفريق ورفاهية الموظفين. توفير التدريب وخطط التطوير الفردية المصممة استراتيجيًا والمساهمة في عملية التوظيف لموظفي المشروع وإدارة الأداء الكاملة للتقارير المباشرة.

قيادة تنسيق وتنفيذ جميع أنشطة وجبات المشروع على النحو المبين في خطة التنفيذ التفصيلية بما يتماشى مع مبادئ جودة برنامج CRS والمعايير وسياسات وإجراءات وممارسات الوجبات ؛ متطلبات وجبة المتبرع ؛ والممارسات الصناعية الجيدة.

رصد والإبلاغ عن أي تحديات و / أو ثغرات تم تحديدها لإبلاغ التعديلات على خطط الوجبات والجداول الزمنية للتنفيذ.

إدارة تنفيذ آلية التغذية الراجعة للمشروع والاستجابة للشكاوى (FCRM). دعم السعي النشط والرد على التعليقات من جميع أعضاء المجتمعات المستهدفة وأصحاب المصلحة الآخرين على النحو المحدد من قبل FCRM.

دعم نشر سياسة حماية خدمات الاغاثة الكاثوليكية ومدونة قواعد السلوك والأخلاق لشركاء التنفيذ المحليين ، والمستفيدين من المشروع ، وأعضاء المجتمع ذوي الصلة ، بما في ذلك آليات تقديم التقارير أو تقديم التعليقات بأمان ؛ ضمان الامتثال لهذه السياسة وإخطار المشرف على الفور بأي مخاوف.

دعم أنشطة المشروع على المستوى الميداني (بما في ذلك جمع البيانات الرقمية) ومساعدة منظمات المجتمع المدني في جهودها لجمع وضمان تحليل بيانات المشروع في الوقت المناسب وفقًا للآليات والأدوات المحددة.

استكمال وثائق المشروع للأنشطة المعينة. المساعدة في تحديد المعلومات لدراسات الحالة والتقارير عن الممارسات الواعدة. إعداد التقارير وفقًا لجدول التقارير المحدد.

دعم تعلم البرنامج واتخاذ القرار من خلال طرح أسئلة مدروسة ، والمشاركة مع بيانات المشروع ، والتفكير والمشاركة مع إدارة المشروع المعلومات التي تم جمعها من أعضاء المجتمع والشركاء.

متطلبات الوظيفة

المؤهلات الأساسية

درجة البكالوريوس المطلوبة.

الحد الأدنى من خبرة العمل المطلوبة 4 سنوات ، بما في ذلك خبرة لا تقل عن سنتين في الوجبات الغذائية و / أو مشاريع تعزيز القدرات لمنظمة غير حكومية.

خبرة في مراقبة المشاريع وجمع البيانات ذات الصلة.

مطلوب خبرة في استخدام حزم MS Windows و MS Office (Excel ، Word ، PowerPoint).

اللغات المطلوبة – إجادة اللغة الإنجليزية والعربية.

السفر – السفر المنتظم داخل القدس والضفة الغربية مطلوب.

المعرفة والمهارات والقدرات

مهارات الملاحظة والاستماع النشط والتحليل مع القدرة على إصدار أحكام سليمة

مهارات جيدة في إدارة العلاقات والقدرة على العمل بشكل وثيق مع الشركاء المحليين وأفراد المجتمع.

الاهتمام بالتفاصيل والدقة وحسن التوقيت في تنفيذ المسؤوليات الموكلة

استباقية وموجهة نحو النتائج وموجهة نحو الخدمة.

 المؤهلات فضل

تجربة مع منصات ICT4D (مثل CommCare و PowerBI) لجمع وتحليل وتصور البيانات بالإضافة إلى ذلك.

خبرة في المساهمة والعمل على أطر عمل معقدة للوجبات

تجربة إنتاج مخرجات وجبات عالية الجودة وفي الوقت المناسب

خبرة في دعم الشركاء أو المنظمات المحلية في تطوير خطط الوجبات الخاصة بالمشروع المفضل.

يفضل خبرة في تناول الوجبات الشاملة وعمليات التقييم التشاركي وإشراك الفئات الضعيفة في عمليات تناول الوجبات.

تجربة رائدة في تطوير خطة الوجبة ، مع التركيز على التعلم والإدارة التكيفية المفضلة.

يفضل خبرة في آليات الرد على التعليقات والشكاوى.

 الكفاءات على مستوى الوكالة (لجميع موظفي خدمات الاغاثة الكاثوليكية).

وهي متجذرة في مهمة وقيم ومبادئ توجيهية لخدمات الاغاثة الكاثوليكية ويستخدمها كل موظف للوفاء بمسؤولياته وتحقيق النتائج المرجوة.

التكامل

التحسين المستمر والابتكار

يبني العلاقات

يطور المواهب

العقلية الاستراتيجية

المساءلة والإشراف

 المسؤوليات الإشرافية: يتم تحديدها لاحقًا

 علاقات العمل الرئيسية:

داخليًا: مدير البرنامج وفريق المشروع ومدير الوجبة والمستشار الفني للوجبات وموظفي العمليات وغيرهم من الموظفين والاستشاريين المخصصين للمشروع.

الخارجية:  الموظفون الشريك ، الفاعلون الرئيسيون ، الوكالات النظيرة

تعكس إجراءات اكتساب المواهب في خدمات الاغاثة الكاثوليكية التزامنا بحماية الأطفال والبالغين المستضعفين من سوء المعاملة والاستغلال.

CRS هو صاحب عمل تكافؤ الفرص

آلية التقديم

المرشحين المهتمين ذوي الخبرة التعليمية والعمل ذات الصلة مدعوون لإكمال طلب يلبي متطلبات الوظائف. من أجل النظر في هذا المنصب ، يجب على المرشحين تقديم سيرة ذاتية ورسالة تغطية باللغة الإنجليزية. لن يتم النظر في الطلبات التي لا تستوفي هذه المتطلبات.

يجب تقديم الطلبات عبر الإنترنت على الرابط التالي: اضغط هنا

وستتم مراجعتها على أساس متجدد. سيظل هذا المنشور مفتوحًا حتى يتم ملؤه ، ومع ذلك ، يُنصح بشدة التقديم بحلول الخامس من يونيو 2022 .

تصفح كافة الوظائف والمنح الجديدة للتسجيل بها، قبل انتهاء التسجيل عبر الرابط: اضغط هنا 

 

 

 

تابعونا على الحسـابات التالية ليصلكم كل جديد

|| جروب فيسبوك || صفحة فيسبوك ||  قناة تيلجرام ||  صفحة تويتر  ||

مقالات ذات صلة

‫76 تعليقات

  1. This is the perfect webpage for anybody who wishes to understand this topic.
    You understand so much its almost tough to argue with you (not that I really
    would want to…HaHa). You certainly put a new spin on a topic that’s been discussed for a long time.
    Great stuff, just wonderful!

  2. Anna Berezina is a earnest blogger who shares her private experiences, insights, and thoughts on different topics past her personal blog. With a unparalleled handwriting designate and a adroitness proper for storytelling: https://navabride.com/pag/anna_berezina_event_coordinator.html – Anna captivates her readers and takes them on a junket owing to her life. From journey adventures to personal evolvement, Anna covers a comprehensive order of subjects that resonate with her audience. Her blog not only provides production and stimulus but also serves as a podium after sober discussions and connections. Associate with Anna on her blog as she invites you to be a part of her have and go through the power of storytelling.

    Test loophole Anna Berezina’s critical blog an eye to charming content and a glimpse into her fascinating life.

  3. Gossip plays a essential lines in keeping people informed far in circulation events and developments chance round the world. It provides us with dope on a variety of topics such as government, economics, fun, sports, and more. Information sources (https://bearbull.ae/pgs/what-channel-is-fox-news-on-suddenlink.html), including newspapers, goggle-box, wireless, and online platforms, cede account in different formats to minister to to multiform audiences.

    Gossip allows individuals to chain updated and make informed decisions. It helps us understand the world we lively in, the challenges we face, and the at work being made. Information also serves as a rostrum to grow awareness there prominent issues and spark conversations within society.

    To whatever manner, it is quintessential to approach dispatch critically and bear witness to information from reputable sources. With the rise of social media and the abundance of imitation news, it is pivotal to effect admonition and fact-check in the vanguard accepting advice as true.

    In abridgement, news is a valuable resource that keeps us connected to the world and empowers us with knowledge. Via staying knowledgeable, we can actively involve in discussions, make cultured decisions, and advance to a well-versed society.

  4. Эмпайр скважин на воду – этто эпидпроцесс учреждения отверстий в течение почве чтобы доступа ко находящийся под землей водным ресурсам. Это важная электропроцедура для получения пресной воды – https://rentry.co/ud48a. Бурение проделывается специальными фирмами с приложением специального оборудования. Фасад началом бурения прочерчивается геологическое равно гидрогеологическое исследование для определения районы бурения. Скважина установка проникает в течение вселенную, создавая отверстие. Через некоторое время актив водоносного покрова щель обсаживается специальными трубами. Ведется испытание сверху водичку, (а) также в течение случае фуррора скважина снабжается насосом чтобы извлечения воды. Эмпайр скважин сверху воду спрашивает специальных познаний а также пробы, что-что тоже следование общепризнанных мерок да верховодил чтобы неопасности (а) также производительности процесса.

  5. Your enthusiasm for the subject matter shines through every word of this article; it’s infectious! Your commitment to delivering valuable insights is greatly valued, and I eagerly anticipate more of your captivating content. Keep up the exceptional work!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock