اخبار

“التعليم” تضع اللمسات الأخيرة لإعلان نتائج الثانوية العامة

قالت وزارة التربية والتعليم العالي في غزة، إنها تضع اللمسات الأخيرة لإعلان نتائج الثانوية العامة وتكريم أوائل التوجيهي.

وأضافت الوزارة في تصريح صحفي، أن عملية تصحيح أوراق إجابة كافة امتحانات الثانوية العامة شارفت على الانتهاء، حيث شهد أمس الانتهاء من تصحيح مبحث التربية الإسلامية، كما يتوقع أن يتم الانتهاء من تصحيح آخر المباحث “التكنولوجيا” مطلع الأسبوع القادم.

وذكرت أن أطقمها المختلفة تعمل كخلية نحل بهدف الانتهاء من كافة إجراءاتها ليتسنى الإعلان عن موعد نتائج الثانوية العامة 2022 والتي يترقب ظهورها مئات الآلاف من الطلبة وذويهم.

وأشارت الوزارة، إلى أنها أوشكت على الانتهاء من ترتيباتها ووضع اللمسات الأخيرة لإقامة حفل تكريم أوائل الثانوية العامة حيث أطلقت على فوج 2022 “متفوقون لأجل فلسطين”، مضيفةً أن الحفل سيعقد بعد الإعلان عن النتائج، وسيتم خلاله تكريم الأوائل في الفروع المختلفة.

وأعربت عن تمنياتها بالنجاح والتفوق لكافة أبنائها الطلبة، داعيةً إياهم وذويهم لعدم الغلو في ابداء الفرحة من خلال استخدام المفرقعات، وذلك لضمان تحقيق أفضل سبل المحافظة على أمن وسلامة المجتمع وتفادي وقوع أية حوادث

تابعونا على الحسـابات التالية ليصلكم كل جديد

|| جروب فيسبوك || صفحة فيسبوك ||  قناة تيلجرام ||  صفحة تويتر  ||

مقالات ذات صلة

‫16 تعليقات

  1. Hello, I think your site could be having web browser compatibility issues.

    When I look at your website in Safari, it looks fine however, if opening in IE, it has some overlapping issues.
    I just wanted to give you a quick heads up! Apart from that,
    wonderful site!

  2. Buy a verified Skrill account to enjoy hassle-free online transactions.
    With a verified account, you can securely send and receive money, make online purchases, and even withdraw
    funds to your bank account. Don’t miss out on the benefits of a verified Skrill account – buy one today!

  3. A powerful share, I simply given this onto a colleague who was doing slightly analysis on this. And he in reality bought me breakfast as a result of I found it for him.. smile. So let me reword that: Thnx for the deal with! However yeah Thnkx for spending the time to debate this, I feel strongly about it and love reading extra on this topic. If doable, as you become experience, would you mind updating your weblog with extra details? It is extremely useful for me. Big thumb up for this blog post!

  4. You can definitely see your expertise within the work you write. The world hopes for more passionate writers like you who are not afraid to mention how they believe. At all times go after your heart. “Every man serves a useful purpose A miser, for example, makes a wonderful ancestor.” by Laurence J. Peter.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock