اخبار

جمعية الأمل للتأهيل تعلن عن وظائف شاغرة

مدرب المهارات الحياتية والاستعداد الوظيفي
جمعية الأمل للتأهيل-رفح
الوصف الوظيفي
المسمى الوظيفي: مدرب مهارات حياتية والاستعداد الوظيفي – (دوام كامل 100٪)
المكان: جمعية الأمل لإعادة التأهيل – رفح تقدم
تقاريرها إلى: منسق المشروع (كمبيوتر)
الفترة: 12 شهرًا مع إمكانية تمديد.

 

الخلفية
جمعية الأمل لإعادة التأهيل – رفح (ERSR) هي منظمة أهلية غير ربحية تأسست عام 1991 برقم تسجيل وزارة الداخلية 5058. مجتمعنا هو منظمة غير حكومية رائدة تعمل بامتياز في مجال التنمية والتعليم والصحة والثقافة والتدريب والتأهيل من أجل ضمان حياة أفضل للفئات المهمشة وخاصة الصم وتعزيز قدراتهم على أساس مهني مؤهل يستخدم تقنيات أفضل لبناء جيل قادر على المساهمة في بناء المجتمع ، كما تطمح إلى مشاركة مميزة وفاعلة في بناء مجتمع مدني. مجتمع يتمتع فيه الصم بكامل حقوقهم في المجتمع الفلسطيني.
ملخص العمل:
Salalem هو مشروع تحولي بين الجنسين مدته خمس سنوات (2019-2024) ويسعى إلى زيادة وكالة وتوظيف الشابات والشباب ذوي الإعاقة في غزة والضفة الغربية. من خلال التمويل السخي من الشؤون العالمية الكندية (GAC) ، يكتسب المشاركون في معهد Salalem للقيادة مهارات حياتية مهمة ويشاركون في التعلم التجريبي (أثناء العمل) ، كل ذلك أثناء بناء شبكات مهنية للدخول إلى القوى العاملة والبقاء فيها سواء من خلال إيجاد وظائف أو بدء أعمالهم التجارية الخاصة.

في الوقت نفسه ، يهدف المشروع إلى تقليل الحواجز التي تحول دون مشاركة القوى العاملة من خلال زيادة التأييد من أسر المشاركين ، وتحسين إمكانية الوصول إلى أماكن العمل ، وتعزيز قبول المجتمع. يتم تنفيذ المشروع من قبل الأمل للتأهيل بالشراكة مع خدمات الإغاثة الكاثوليكية.
تسعى الأمل لتوظيف مدرب مؤهل وذوي خبرة في المهارات الحياتية والاستعداد الوظيفي لتقديم تدريب على المهارات الحياتية لمدة أسبوع واحد (20 ساعة على الأقل) لجميع المشاركين المختارين وتدريب الاستعداد الوظيفي لمدة ثمانية أيام للمشاركين الذين أبدوا اهتمامهم بذلك. الانخراط في تدريب المسار الأول (الاستعداد الوظيفي والتدريب الداخلي) ، مع الأخذ في الاعتبار نهج الأساليب المختلطة الذي يجمع بين التدريب الشخصي والتدريب الافتراضي (جلسات تدريبية متزامنة وغير متزامنة) ، وسوف تجري جلسات تغذية راجعة مع المشاركين.
سوف يكون مسؤولا مباشرة إلى منسق المشروع
المهام الأساسية:
تقديم المهارات الحياتية وتدريبات الاستعداد الوظيفي:
تخطيط وتنظيم وتنفيذ التدريب وفقًا للجدول الزمني للمشروع.
تأكد من أن المشاركين يفهمون وينفذون محتويات التدريب واكتسبوا المعرفة من خلال المتابعة المنتظمة والفردية من خلال عمليات تسجيل الوصول المنتظمة والزيارات الميدانية أثناء مواضع التدريب في مكان العمل.
تقديم الدعم والملاحظات لمتدربي الجاهزية للوظيفة أثناء إعداد خطة التطوير الشخصي والمهني وإجراء اجتماعات فردية مع مشرفيهم خلال فترة التدريب.

تقديم الدعم والمشورة لمتدربي الجاهزية الوظيفية لتقوية وتحسين مهاراتهم الوظيفية.
المساهمة في أحداث التعلم التي يتم إجراؤها في نهاية أي مجموعة لمناقشة النجاحات والتحديات وتحديد التعديلات على المناهج الدراسية لتعزيز نهج الأفواج المستقبلية. يجب على المدرب المشاركة والمساهمة في التوصيات لتعزيز المناهج في المستقبل.
المساهمة في تحليل تقييمات التدريب وإعداد التقارير (الاختبار القبلي وتقييم نهاية التدريب).
شارك التعلم والتغذية الراجعة والتوصيات لتحسين منهج التدريب ومنهجياته لتلبية احتياجات المشاركين في المستقبل بشكل أفضل.
دعم الفريق لتطوير استراتيجية الاتصال ذات الصلة للوصول إلى المشاركين المحتملين للاستفادة من أنشطة مشروع Salalem.
عند الإمكان ، ساعد فريق المشروع في أداء المهام الأخرى المتعلقة بالتدريب.
المراقبة والتقييم وإدارة المعرفة
تحديد والإبلاغ عن قصص النجاح لأغراض الاتصال.
الإبلاغ عن اختناقات الأنشطة التدريبية لمعهد Salalem للقيادة والمساعدة في استكشاف الثغرات الميدانية والمهارات التي أثارها المشاركون والمساعدة في تحسين المهارات وتطوير الكفاءات.
أي مهام أخرى ذات صلة يكلف بها منسق المشروع.
متطلبات الوظيفة
المؤهلات والخبرة الأكاديمية والمهنية:
شهادة جامعية في إدارة الأعمال أو الاقتصاد أو علم الاجتماع أو أي مجال آخر ذي صلة.

ثلاث سنوات من الخبرة المهنية في تقديم المهارات الحياتية و / أو التدريب على الاستعداد الوظيفي في سياق غزة. الخبرة السابقة في تقديم التدريب الافتراضي ميزة إضافية.
مستوى عالٍ من مهارات التدريس / التدريب / التوجيه.
يبرع في مهارات منهجية التدريس التفاعلية والعملية.
معرفة وفهم ممتازين لقطاع التعليم والتدريب التقني والمهني في غزة والسوق والمشاكل والقيود والخيارات وما إلى ذلك.
خبرة في العمل مع الأشخاص ذوي الإعاقة.
مهارات جيدة في الكتابة والتواصل باللغتين الإنجليزية والعربية.
ثبت القدرة على تعدد المهام والوفاء بالمواعيد النهائية.
ثبت القدرة على تطوير التقارير المرحلية.
إجادة تطبيقات الحاسب الآلي (MS Word، Excel).
أظهرت نقاط القوة في إدارة العلاقات ؛ قادر على العمل مع مجموعات متنوعة من الناس في بيئة متعددة الثقافات وموجهة نحو الفريق.
يفهم ويعمل مع السياقات المحلية (التشغيلية والثقافية).

 

كيفية التقديم:
يمكن للمرشحين المؤهلين إرسال المستندات التالية إلى: إرفاق الرابط ( https://forms.gle/GPHUz3WXSjCt6Fzm7 )
خطاب تعريف (حوالي 200 كلمة)
أحدث سيرة ذاتية تتضمن 3 جهات اتصال مهنية كمراجع.
يرجى فتح رابط المرفقات وتعبئة جميع البيانات المطلوبة بدقة ، ثم إرفاق سيرة ذاتية وخطاب تغطية ، مع ملاحظة أنك ستفوتك الفرصة في عملية فرز وتقييم الطلبات في حالة وجود أي بيانات غير صحيحة أو أي مرفقات مفقودة.
الموعد النهائي لتقديم الطلبات 6 أكتوبر 2022 ، في موعد أقصاه الساعة 02:00 مساءً.
جمعية الأمل لإعادة التأهيل – رفح هي رب عمل يتسم بتكافؤ الفرص. يتم تشجيع النساء والأشخاص ذوي الإعاقة وغيرهم من الأقليات أو الأقليات على التقديم وطلب دعم ERS في عملية التقديم حيث يلزم توفير سكن إضافي.

 

000000000000

المشرف الميداني

جمعية الأمل للتأهيل-رفح

الوصف الوظيفي

خلفية

جمعية الأمل لإعادة التأهيل – رفح (ERSR) هي منظمة أهلية غير ربحية تأسست عام 1991 برقم تسجيل وزارة الداخلية 5058. مجتمعنا هو منظمة غير حكومية رائدة تعمل بامتياز في مجال التنمية والتعليم والصحة والثقافة والتدريب والتأهيل من أجل ضمان حياة أفضل للفئات المهمشة وخاصة الصم وتعزيز قدراتهم على أساس مهني مؤهل يستخدم تقنيات أفضل لبناء جيل قادر على المساهمة في بناء المجتمع ، كما تطمح إلى مشاركة مميزة وفاعلة في بناء مجتمع مدني. مجتمع يتمتع فيه الصم بكامل حقوقهم في المجتمع الفلسطيني.

ملخص العمل:

Salalem هو مشروع تحولي بين الجنسين مدته خمس سنوات (2019-2024) ويسعى إلى زيادة وكالة وتوظيف الشابات والشباب ذوي الإعاقة في غزة والضفة الغربية.

 من خلال التمويل السخي من الشؤون العالمية الكندية (GAC) ، يكتسب المشاركون في معهد Salalem للقيادة مهارات حياتية مهمة ويشاركون في التعلم التجريبي (أثناء العمل) ، كل ذلك أثناء بناء شبكات مهنية للدخول إلى القوى العاملة والبقاء فيها سواء من خلال إيجاد وظائف أو بدء أعمالهم التجارية الخاصة.

في الوقت نفسه ، يهدف المشروع إلى تقليل الحواجز التي تحول دون مشاركة القوى العاملة من خلال زيادة التأييد من أسر المشاركين ، وتحسين إمكانية الوصول إلى أماكن العمل ، وتعزيز قبول المجتمع. يتم تنفيذ المشروع من قبل الأمل للتأهيل بالشراكة مع خدمات الإغاثة الكاثوليكية.

تسعى شركة الأمل لتوظيف مشرف ميداني مؤهل وذوي خبرة لدعم تنفيذ ومتابعة ومراقبة أنشطة المشروع في محافظات جنوب غزة.

سوف يقدم المشرف المقدم تقاريره مباشرة إلى منسق المشروع ويدعم جميع أنشطة المشروع في الميدان.

المهام الأساسية:

مسؤول عن الإشراف والمتابعة ورصد أنشطة البرنامج في الميدان كما يكلفه منسق المشروع.

تقديم وتمثيل المشروع مع المجتمعات المستهدفة من خلال إنشاء روابط مجتمعية قوية.

تنسيق التنفيذ اليومي لأنشطة البرنامج وتوفير الإشراف الميداني المنتظم ومراقبة تنفيذ الأنشطة.

القيام بزيارات متابعة ميدانية منتظمة للمستفيدين (المتدربين ورجال الأعمال).

التنسيق مع أصحاب المصلحة المعنيين بما في ذلك أصحاب العمل المضيف والجهات الفاعلة المعنية بالإعاقة وسبل العيش والجامعات ولجان تعبئة المجتمع والاضطلاع بأنشطة المراقبة.

المساهمة في تطوير خطط عمل البرنامج.

المساهمة في تحديد المخاطر والصعوبات المحتملة وتحديد تدابير التخفيف واستكشاف الأخطاء وإصلاحها.

توثيق جميع أنشطة تنفيذ البرنامج الميداني باستخدام أدوات إعداد التقارير.

دعم إدارة المشروع ودعم الوظائف الأخرى ، على النحو المحدد.

متطلبات الوظيفة

المؤهلات والخبرة الأكاديمية والمهنية:

شهادة جامعية في إدارة الأعمال أو الاقتصاد أو علم الاجتماع أو أي مجال آخر ذي صلة.

خمس سنوات على الأقل من الخبرة في العمل المسؤول بشكل تدريجي في مجال التطوير ، ويفضل أن يكون ذلك مع مشاريع مماثلة. مطلوب خبرة كبيرة في العمل على سبل العيش وتمكين النوع الاجتماعي ومشاريع إدماج الإعاقة.

اللغات المطلوبة – اللغة الإنجليزية والعربية مكتوبة وشفوية قوية

ثبت القدرة على تعدد المهام والوفاء بالمواعيد النهائية

ثبت القدرة على تطوير التقارير المرحلية

إجادة استخدام حزم MS Windows و MS Office

إظهار نقاط القوة في إدارة العلاقات ؛ قادر على العمل مع مجموعات متنوعة من الناس في بيئة متعددة الثقافات وموجهة نحو الفريق.

فهم والعمل مع السياقات المحلية (التشغيلية والثقافية).

 

كيفية التقديم:

يمكن للمرشحين المؤهلين إرسال المستندات التالية إلى: إرفاق الرابط ( https://forms.gle/TaiKrvr7AQkgRtth8 )

خطاب تعريف (حوالي 200 كلمة)

أحدث سيرة ذاتية تتضمن 3 جهات اتصال مهنية كمراجع.

يرجى فتح رابط المرفقات وتعبئة جميع البيانات المطلوبة بدقة ، ثم إرفاق سيرة ذاتية وخطاب تغطية ، مع ملاحظة أنك ستفوتك الفرصة في عملية فرز وتقييم الطلبات في حالة وجود أي بيانات غير صحيحة أو أي مرفقات مفقودة.

الموعد النهائي لتقديم الطلبات 6 أكتوبر 2022 ، في موعد أقصاه الساعة 02:00 مساءً.

تابعونا على الحسـابات التالية ليصلكم كل جديد

|| جروب فيسبوك || صفحة فيسبوك ||  قناة تيلجرام ||  صفحة تويتر  ||

مقالات ذات صلة

‫115 تعليقات

  1. Have you ever considered about including a little bit more than just your articles? I mean, what you say is valuable and all. Nevertheless think about if you added some great pictures or video clips to give your posts more, “pop”! Your content is excellent but with images and clips, this site could undeniably be one of the greatest in its niche. Amazing blog!

  2. Hey! This is kind of off topic but I need some advice from an established blog. Is it very difficult to set up your own blog? I’m not very techincal but I can figure things out pretty fast. I’m thinking about setting up my own but I’m not sure where to start. Do you have any points or suggestions? Thanks

  3. Does your site have a contact page? I’m having problems locating it but, I’d like to send you an e-mail. I’ve got some creative ideas for your blog you might be interested in hearing. Either way, great site and I look forward to seeing it improve over time.

  4. Hey There. I found your blog using msn. This is a very well written article. I will be sure to bookmark it and come back to read more of your useful information. Thanks for the post. I will definitely comeback.

  5. I know this if off topic but I’m looking into starting my own blog and was wondering what all is required to get set up? I’m assuming having a blog like yours would cost a pretty penny? I’m not very internet savvy so I’m not 100% sure. Any recommendations or advice would be greatly appreciated. Thank you

  6. This is the right website for anyone who would like to find out about this topic. You realize so much its almost hard to argue with you (not that I personally would want toHaHa). You definitely put a new spin on a topic that’s been written about for years. Great stuff, just excellent!

  7. My programmer is trying to persuade me to move to .net from PHP. I have always disliked the idea because of the expenses. But he’s tryiong none the less. I’ve been using Movable-type on several websites for about a year and am worried about switching to another platform. I have heard fantastic things about blogengine.net. Is there a way I can transfer all my wordpress content into it? Any kind of help would be really appreciated!

  8. Nice post. I was checking continuously this blog and I am impressed! Very useful information specially the last part 🙂 I care for such info a lot. I was seeking this particular info for a long time. Thank you and good luck.

  9. Nice post. I was checking continuously this blog and I am impressed! Very useful information specially the last part 🙂 I care for such info a lot. I was seeking this particular info for a long time. Thank you and good luck.

  10. Hi! Someone in my Myspace group shared this site with us so I came to look it over. I’m definitely enjoying the information. I’m book-marking and will be tweeting this to my followers! Great blog and great design and style.

  11. Хотите получить идеально ровный пол без лишних затрат? Обратитесь к профессионалам на сайте styazhka-pola24.ru! Мы предоставляем услуги по стяжке пола м2 по доступной стоимости, а также устройству стяжки пола под ключ в Москве и области.

  12. Ищете надежного подрядчика для механизированной штукатурки стен в Москве? Обратитесь к нам на сайт mehanizirovannaya-shtukaturka-moscow.ru! Мы предлагаем услуги по оштукатуриванию стен механизированным способом любой сложности и площади, а также гарантируем высокое качество работ.

  13. Однофазный, электродинамический, сервоприводный стабилизатор напряжения Vega 100-15 / 70-20 1кВа обладает плавной регулировкой, высокой точностью, надежность, низким уровенем шума.

    стабилизаторы напряжения http://stabrov.ru.

  14. It is perfect time to make a few plans for the future and it is time to be happy. I have read this post and if I may just I wish to suggest you few interesting things or advice. Perhaps you could write next articles referring to this article. I want to read more things approximately it!

  15. Обеспечьте своему жилищу идеальные стены с механизированной штукатуркой. Выберите надежное решение на mehanizirovannaya-shtukaturka-moscow.ru.

  16. I’m not sure where you are getting your info, however good topic. I needs to spend a while learning more or working out more. Thank you for great information I used to be on the lookout for this information for my mission.

  17. hey there and thank you for your information I’ve definitely picked up anything new from right here. I did however expertise some technical issues using this site, since I experienced to reload the site a lot of times previous to I could get it to load properly. I had been wondering if your hosting is OK? Not that I am complaining, but sluggish loading instances times will very frequently affect your placement in google and can damage your high quality score if advertising and marketing with Adwords. Anyway I’m adding this RSS to my e-mail and can look out for a lot more of your respective interesting content. Make sure you update this again soon.

  18. I do consider all the ideas you have introduced for your post. They are very convincing and will definitely work. Still, the posts are too quick for novices. May just you please extend them a bit from next time? Thank you for the post.

  19. I am extremely inspired with your writing talents and alsosmartly as with the layout on your blog. Is this a paid subject matter or did you customize it yourself? Either way stay up the nice quality writing, it’s rare to see a nice blog like this one nowadays..

  20. Hi! This is my 1st comment here so I just wanted to give a quick shout out and tell you I truly enjoy reading through your blog posts. Can you suggest any other blogs/websites/forums that go over the same subjects? Thanks a ton!

  21. Hi I am so thrilled I found your webpage, I really found you by mistake, while I was browsing on Bing for something else, Nonetheless I am here now and would just like to say cheers for a fantastic post and a all round exciting blog (I also love the theme/design), I don’t have time to read through it all at the minute but I have saved it and also included your RSS feeds, so when I have time I will be back to read much more, Please do keep up the excellent job.

  22. An impressive share! I have just forwarded this onto a friend who had been doing a little research on this. And he in fact bought me breakfast because I discovered it for him… lol. So let me reword this…. Thank YOU for the meal!! But yeah, thanx for spending time to discuss this matter here on your website.

  23. Fantastic beat ! I wish to apprentice whilst you amend your site, how can i subscribe for a blog site? The account aided me a applicable deal. I were tiny bit familiar of this your broadcast provided shiny transparent concept

  24. Thank you a bunch for sharing this with all people you really realize what you are talking approximately! Bookmarked. Please also discuss with my site =). We could have a link exchange agreement among us

  25. Great beat ! I wish to apprentice even as you amend your site, how can i subscribe for a blog web site? The account aided me a applicable deal. I were tiny bit familiar of this your broadcast provided shiny transparent concept

  26. Hmm is anyone else experiencing problems with the images on this blog loading? I’m trying to find out if its a problem on my end or if it’s the blog. Any feed-back would be greatly appreciated.

  27. I am really loving the theme/design of your web site. Do you ever run into any internet browser compatibility problems? A number of my blog audience have complained about my website not operating correctly in Explorer but looks great in Chrome. Do you have any suggestions to help fix this issue?

  28. Good day! I could have sworn I’ve been to this blog before but after reading through some of the post I realized it’s new to me. Anyways, I’m definitely happy I found it and I’ll be bookmarking and checking back often!

  29. You’re so cool! I don’t think I have read something like this before. So good to find somebody with a few unique thoughts on this issue. Really.. thank you for starting this up. This website is something that is needed on the web, someone with some originality!

  30. Excellent blog! Do you have any hints for aspiring writers? I’m planning to start my own site soon but I’m a little lost on everything. Would you propose starting with a free platform like WordPress or go for a paid option? There are so many choices out there that I’m totally confused .. Any ideas? Thank you!

  31. Good day very nice web site!! Guy .. Beautiful .. Superb .. I will bookmark your blog and take the feeds also? I am satisfied to find numerous useful information here in the submit, we’d like develop more strategies in this regard, thank you for sharing. . . . . .

  32. I used to be recommended this blog through my cousin. I am not positive whether this post is written by way of him as no one else recognise such particular approximately my difficulty. You are wonderful! Thank you!

  33. Have you ever considered about including a little bit more than just your articles? I mean, what you say is fundamental and all. Nevertheless just imagine if you added some great pictures or video clips to give your posts more, “pop”! Your content is excellent but with images and video clips, this site could undeniably be one of the very best in its niche. Superb blog!

  34. This is the right website for anybody who would like to find out about this topic. You realize so much its almost hard to argue with you (not that I actually would want toHaHa). You definitely put a new spin on a topic that’s been written about for many years. Excellent stuff, just excellent!

  35. Hey I know this is off topic but I was wondering if you knew of any
    widgets I could add to my blog that automatically
    tweet my newest twitter updates. I’ve been looking for a plug-in like this for
    quite some time and was hoping maybe you would have some experience with something like this.
    Please let me know if you run into anything. I truly enjoy reading your blog and I look forward to your
    new updates.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock