اخبار

مشاهدة مباراة البرازيل ضد الكاميرون بث مباشر

مشاهدة مباراة البرازيل ضد الكاميرون بث مباشر يلا شوت لايف

مشاهدة مباراة البرازيل والكاميرون بث مباشر اليوم الجمعة في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات لحساب المجموعة السابعة من كأس العالم فيفا قطر 2022، التي تقام على استاد لوسيل المونديالي.

وأشارت المصادر المنظمة إلى أن موعد مباراة البرازيل ضد الكاميرون بث مباشر يتزامن مع لقاء صربيا وسويسرا في المجموعة ذاتها، إذ تبدو الآمال عريضة لجميع المنافسة من أجل حسم بطاقة الصعود الثانية إلى ثمن النهائي.

الكاميرون ضد البرازيل بث مباشر

وحسم المنتخب البرازيلي مبكرا بطاقة الصعود الأولى إلى الدور الثاني عقب انتصاره في الجولتين الأولى والثانية على حساب صربيا وسويسرا على التوالي، وسط أداء جميل ومميز رغم الغيابات الواضحة في صفوف لاعبيه مؤخرا.

ويعاني منتخب البرازيل من غياب نجمه الأول نيمار دا سيلفا لذلك واجه بعض الصعوبة في الجولة الثانية حينما انتصار على نظيره السويسري، لكن أطباء المنتخب يقولون إنه سيعود إلى القائمة مع بداية دور ثمن النهائي قريبا.

على الجانب الآخر قدم المنتخب الكاميروني أداء جيدا منذ بدء كأس العالم لكنه لم ينجح في تحقيق المطلوب منه الذي وعد به الجماهير الأفريقية، إذ يحتل حاليا المركز الثالث برصيد نقطة واحدة بالتساوي مع صربيا متذيلة الترتيب.

ويحتاج منتخب الكاميرون إلى فوز بأي نتيجة على البرازيل بالإضافة إلى خسارة سويسرا من صربيا من أجل بلوغ الدور الثاني، حيث يظل ذلك واقعا بالنظر إلى المفاجآت الكبيرة التي شهدها مونديال قطر في الأيام القليلة المنصرمة.

البرازيل ضد الكاميرون بث مباشر

أما منتخب البرازيل يحتاج إلى نقطة إضافية كي يؤكد المركز الأول لتفادي الخصوم الأقوياء في ثمن النهائي، علما أن المراكز الثانية فيها منتخبات ثقيلة من ضمنها اسبانيا التي جاءت ثانيا خلف اليابان التي أخرجت ألمانيا رسميا.

الجدير بالذكر أن مباراة الكاميرون ضد البرازيل بث مباشر تحظى باهتمام واسع في الوطن العربي لسببين اثنين أولهما الشعبية الواضحة التي يحظى بها السامبا منذ عشرات السنوات، إلى جانب تأييد العرب في أفريقيا للكاميرون.

المصدر : شهاب

تابعونا على الحسـابات التالية ليصلكم كل جديد

|| جروب فيسبوك || صفحة فيسبوك ||  قناة تيلجرام ||  صفحة تويتر  ||

مقالات ذات صلة

‫131 تعليقات

  1. تنبيه: More about the author
  2. After examine a few of the weblog posts in your web site now, and I really like your method of blogging. I bookmarked it to my bookmark website listing and might be checking again soon. Pls check out my web page as properly and let me know what you think.

  3. I would also like to add that when you do not surely have an insurance policy or perhaps you do not remain in any group insurance, you could well reap the benefits of seeking the aid of a health insurance professional. Self-employed or people with medical conditions commonly seek the help of an health insurance dealer. Thanks for your blog post.

  4. تنبيه: Related Site

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock