اخبار

مشاهدة مباراة صربيا ضد سويسرا بث مباشر في كأس العالم 2022

مشاهدة مباراة صربيا ضد سويسرا بث مباشر في كأس العالم 2022

أعلنت القنوات الناقلة عن عرض مباراة صربيا ضد سويسرا بث مباشر اليوم الجمعة في ختام دور المجموعات بشكل كامل في بطولة كأس العالم 2022 وذلك على استاد 974 المونديالي الذي سيتم تفكيكه عقب نهاية المسابقة.

ووفق القنوات، فإن مباراة سويسرا وصربيا بث مباشر تنقل بالتزامن مع مواجهة البرازيل والكاميرون في نفس المجموعة عند الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والكويت وبغداد وبيروت ودمشق وعمان الأردنية.

وتبدأ مباراة صربيا وسويسرا الحاسمة على صعيد حسم بطاقة التأهل الثانية برفقة البرازيل إلى الدور الثاني، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والقدس المحتلة وطرابلس والخرطوم، الحادية عشرة في أبو ظبي والمنامة ومسقط.

صربيا ضد سويسرا مباشر

ويبدو المنتخب السويسري الأقرب إلى بلوغ ثمن النهائي كونه يمتلك ثلاث نقاط في الوقت الحالي بالمركز الثاني خلف البرازيل متصدرة المجموعة السابعة في كأس العالم، لكن المفاجآت تظل واردة في أي موقعة بسبب قوة المنتخبات.

وتحتل البرازيل المركز الأول برصيد ست نقاط وتلعب اليوم مع الكاميرون في موقعة تحتمل كل شيء، أما سويسرا تواجه صربيا متذيلة المجموعة التي لديها طموح كبير جدا في بلوغ الدور الثاني حال انتصرت على خصمها وخسرت الكاميرون.

سويسرا ضد صربيا بث مباشر

ويتوقع المراقبون أن تقلب صربيا كل التوقعات عبر الانتصار على المنتخب السويسري بأي نتيجة والوصول إلى النقطة الرابعة، فيما تهزم الكاميرون أمام البرازيل بالتالي تعبر معه دون النظر إلى أي شيء آخر في أرقام المنافسات الماضية.

يذكر أن مباراة سويسرا وصربيا مباشرة تنقل على قناة بي ان سبورتس الرياضية غير المفتوحة بصوت المعلق المصري المميز علي محمد علي، إلى جانب منصات أخرى تبث في الوطن العربي مجانا على الرغم من الملاحقات المتواصلة.

تابعونا على الحسـابات التالية ليصلكم كل جديد

|| جروب فيسبوك || صفحة فيسبوك ||  قناة تيلجرام ||  صفحة تويتر  ||

مقالات ذات صلة

‫10 تعليقات

  1. I do trust all of the ideas you’ve offered for your post.
    They’re really convincing and can certainly work. Nonetheless, the posts are too brief
    for starters. May just you please prolong them a bit from next time?

    Thank you for the post.

  2. I am extremely impressed along with your writing abilities as neatly as with the layout for your weblog. Is that this a paid theme or did you modify it yourself? Anyway keep up the excellent quality writing, it is rare to look a nice weblog like this one these days..

  3. Hello! This is my 1st comment here so I just wanted to give a quick shout out and say I genuinely enjoy reading through your blog posts. Can you recommend any other blogs/websites/forums that go over the same subjects? Thanks a ton!

  4. Excellent blog! Do you have any suggestions for aspiring writers? I’m planning to start my own website soon but I’m a little lost on everything. Would you advise starting with a free platform like WordPress or go for a paid option? There are so many choices out there that I’m totally overwhelmed .. Any recommendations? Many thanks!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock