رياضة

جوال تجدد رعايتها لبطولات دوري غزة بنصف مليون شيكل

أعلنت شركة جوال عن تجديد رعايتها للرياضة الفلسطينية في غزة للعام الثاني عشر على التوالي وتجديد اتفاقيات رعاية العديد من الاتحادات والألعاب الجماعية استعداداً للموسم القادم 2020-2021. وكشف المهندس عمر شمالي المدير الإقليمي لشركة جوال عن تقديم مبلغ نصف مليون شيكل لخطة الرعاية الجديدة للعديد من الاتحادات الجماعية للموسم القادم.
جاء ذلك خلال حفل توقيع اتفاقية رعاية دوري كرة الطائرة إلى جانب أن الرعاية تشمل اتحادات كرة اليد وكرة السلة وكرة الطائرة جلوس وألعاب آخرى. وقال شمال أن جوال كانت أول الداعمين والمساندين لكل الرياضات في غزة والمبادرين لدعم مشاريع ترميم المنشآت الرياضية، منوهاً إلى أن جوال تعتبر نفسها مساهمة في النهضة الرياضية على كل المستويات العربية والإقليمية.
وأضاف شمالي أن دعم جوال لكل المنتخبات في كل المشاركات الخارجية خلال سنوات طويلة يأتي من واجبها تجاه الرياضة الفلسطينية والمساهمة في زيادة التنمية والتطوير بعد أن أصبحت الرياضة مصدر رزق للمئات من اللاعبين. ونوه شمالي إلى أن جوال لم تقلص الدعم المالي المقدم لقطاعات الشباب والرياضة رغم عملية التقليص والتراجع المالي للشركة على مستوى الموازنات في كافة محافظات الوطن. وأشار شمالي في كلمته إلى أن جوال كانت هي الداعم الأبرز للعديد من القطاعات المجتمعية وأبرزها القطاع الصحي الذي تلقى دعماً بعشرات الملايين عن طريق المؤسسات الدولية إضافة لقطاع التعليم والجامعات وذوي الاحتياجات الخاصة من خلال المشاريع الإنتاجية والافكار الريادية من خلال الحاضنات الفلسطينية.
من جهته قال عبد السلام هنية مساعد الأمين العام للشباب والرياضة إن شركة جوال شريك أساسي في النجاحات التي تحققها الرياضة الفلسطينية على كافة المستويات. وأبدى هنية فخره بشركة جوال التي جددت رعايتها في معظم الاتحادات والألعاب الجماعية التي ستمهد إطلاق منافسات الموسم الجديد بدون أعباء مالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق